اّخر الأخبار
الرئيسية » سكووووب » صابر الرّباعي وزوجته ينتقلان إلى بيروت
صابر الرّباعي وزوجته ينتقلان إلى بيروت

صابر الرّباعي وزوجته ينتقلان إلى بيروت

 

بعد طلاقه من أمّ أولاده وانتشار الخبر في الأوساط الإعلاميّة، فاجأ النّجم صابر الرّباعي جمهوره بإعلان خطوبته من شابّة تونسية تزوّجها أخيراً في حفل بسيط ضمّ الأهل والأصدقاء.

وعلى الرّغم من ذلك، يتحفّظ صابر عن الدّخول في تفاصيل حياته الخاصّة ويرفض الحديث عن أسباب طلاقه، ومن المعروف عنه أنّه لا يردّ على أي سؤال يتعلّق بأموره العائليّة ويهرب من الكاميرات ويتفادى أن يكون مع زوجته الجديدة في الأماكن العامّة.

وفي معلومات خاصّة علمنا أنّ صابر قرّر وزوجته الانتقال إلى بيروت للعيش فيها والاستقرار، بعدما كانت زوجته تعيش مع عائلتها في تونس.

هذا القرار جاء نظراً لأسفاره الكثيرة واضطراره للبقاء في بيروت لفترات طويلة حيث يسجّل أغنياته وألبومه ويُتابع كلّ ما يخصّ أعماله.

وعلمنا أيضاً أنّه رفض عرضاً من إحدى المحطّات الضخمة التي عرضت أن تصوّر له حلقة خاصّة تتمحور حول عائلته بحضور زوجته الجديدة.

من ناحية أخرى، سيُصدر صابر أغنية جديدة بعنوان “يعمل إيه الكلام” سجّلها الشّهر الماضي من كلمات عبد المنعم طه، ألحان حسام البيجرمي، وسيضمّها إلى ألبومه الجديد المقرّر طرحه فى الأسواق خلال موسم الصّيف المقبل، وهو ينوي تصويرها قريباً مع المخرج فادي حدّاد.

 ”نواعم”

اترك رد

تابعونا على Google
إلى الأعلى